طلاب وطالبات القانون بجامعة اليمامة في هيئة الخبراء بمجلس الوزراء

ضمن الأنشطة التي ينظمها نادي القانون بجامعة اليمامة  قام طلاب وطالبات القانون بالجامعة  بزيارة لهيئة الخبراء بمجلس الوزراء صباح يوم الأربعاء 29/11/2017م. بدأت الزيارة بجولة قصيرة في الهيئة ثم تم استقبال الوفد الزائر بقاعة الاجتماعات وكان في استقبال الوفد سعادة مديرالعلاقات العامة بالهيئة الأستاذ خالد المحارب و سعادة المستشار منصور العصيمي ، حيث بدأ اللقاء بحضور معالي رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن سليمان العجاجي والذي تفضل بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور واطلع الحضور على أعمال الهيئة وآلية العمل ، ثم قام مشكوراً بالإجابة على اسئلة الطلاب ،  وبعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية مع معاليه .

تلى ذلك، لقاء مع معالي نائب رئيس الهيئة الدكتور عمرو بن ابراهيم رجب، حيث رحب بالحضور واطلعهم على الدور الذي تقوم به الهيئة و المراحل التي يمر بها النظام منذ وصوله كمقترح وحتى صدوره . إلى ذلك ، القى المستشار الأستاذ منصور العصيمي شرحاً مفصلاً أوضح من خلاله آلية إصدار الأنظمة والمراحل التي تمر بها و تحدث عن تشكيل ومهام الهيئة، وقام مديروا الشعب والإدارات في الهيئة بشرح لأعمال إداراتهم ، وآلية تكامل العمل بالإدارات في الهيئة.

وفي ختام الزيارة  قام الوفد بزيارة مكتبة هيئة الخبراء التي تعد أكبر مكتبة قانونية في المملكة حيث تحتوي على مخطوطات وكتب قانونية.

وعبر رئيس قسم القانون بجامعة اليمامة الدكتور خالد الحبشان عن شكره الجزيل نيابة عن جامعة اليمامة لمعالي رئيس الهيئة ونائبه ولكافة طاقم هيئة الخبراء  على إتاحة هذه الفرصة لطلاب القانون في جامعة اليمامة ولما لمسه ومرافقوه من حفاوة وحسن استقبال.